AboutAcademyati

عن أكاديميتي

عن أكاديميتي

أكاديميتي هي مدرسة مبتكرة اختارت أن تضع ثقتها في أطفال اليوم.

 

لا يوجد طفل يشبه الآخر؛ إذ يحمل كل طفل شعورًا فريداً ونظرةً مختلفةً تجاه العالم. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، نسترجع أساسيات تحفيز الإنسان وتعليمه. ومن خلال تقديم التجارب والتحديات لأبنائنا كطريقة مبتكرة للتعلّم، نهدف إلى غرس قيم الاستقلالية والتعاطف وحب الاستطلاع والابتكار في شخصيات الأطفال خلال مسيرتهم التعليمية في أكاديميتي. ونؤمن أن مواهبهم الكامنة ستكشف عن نتائج مدهشة.

 

تهدف رؤيتنا إلى إعداد جيل من الأطفال المبدعين يتحلون بالأخلاق الحميدة، ويتمتعون بالوعي والثقة، ويمتلكون المؤهلات التي تمكنهم من إحداث التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

 

فلسفتنا


تفعيل دور الطفل

  •  تتمثّل مهمتنا في تهيئة بيئة إيجابية وداعمة تُحفّز اهتمام الطفل ورغباته في التعلّم. ونثق بأن الطفل سيتولى الأمر بعد ذلك، بعدما تكون له حرية اختيار الموضوعات التي يرغب في تعلّمها والتعمق فيها، بالوتيرة المناسبة له.

شغف كبير وتميز أكاديمي

  • لا حدود لقدرات الطفل. ونقوم بتوسعة تلك الحدود عن طريق ابتكار مهمات وتحديات تحفز الطفل على التفكير، وتتيح له الاستكشاف والابتكار والعمل على حل المشكلات، وتحثه على إطلاق العنان لطاقاته الكامنة واكتشاف اهتماماته من خلال تلك التجارب.

هوية وثقافة متأصلة

  • ندرك بأن كل طفل يختلف عن الآخر، ونحتفي بهويات الأطفال وثقافاتهم الفردية؛ لكي يسلكوا درب الحياة بثقة ويكون لديهم انتماء قوي بهوياتهم. وبناءً على ذلك، نسعى إلى تعزيز الانتماء المجتمعي وحب الاستطلاع والروابط القائمة بين الهويات والثقافات العالمية.

لكل طفل الحق في النجاح

  • نؤمن أن مهمتنا هي ضمان النجاح لكل طفل. فلكل طفل احتياجات واهتمامات ونقاط قوة تختلف عن الآخر؛ وعند تلبية هذه الاحتياجات والاهتمامات، تتاح له فرص النجاح وفقًا لطريقته الخاصة والفريدة.